همام حمودي يطالب بفرق جوالة قريبة من سواتر ابطال الحشد ، والمفوضية تكشف عن إجراءين افتراضيين

خلال زيارته مقر المفوضية ..
همام حمودي يطالب بفرق جوالة قريبة من سواتر ابطال الحشد ، والمفوضية تكشف عن إجراءين افتراضيين

شدد النائب الاول لرئيس مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي على وجوب تشكيل فرق جوالة قريبة من السواتر الأمامية التي يتواجد فيها ابطال الحشد الشعبي لضمان الإدلاء بإصواتهم ، بأعتبارهم غير مشمولين في الاقتراع الخاص بالعسكريين والشرطة ، جاء ذلك خلال زيارته اليوم مقر المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات .

واستمع الشيخ حمودي خلال لقائه رئيس وأعضاء مجلس المفوضين الى شرح مفصل عن اخر الاستعدادات ليوم ” العرس الانتخابي ” في يوم 12 آيار المقبل ومدى جهورية الفرق المشرفة والأجهزة الالكترونية والاختبارات الافتراضية وآلية التصويت .

ودعا د. حمودي ضرورة العمل على نزاهة وسلامة العملية الانتخابية وسد الثغرات المُحتملة والطارئة ، والمضي نحو توفير الاليات التي تضمن تصويت النازحين وناخبي الخارج بالطرق القانونية ، معربا حرص مجلس النواب على تذليل المعوقات التي تعترض عمل المفوضية وبما يضمن نجاحها وفق القانون .

وثمن الشيخ حمودي الدور الكبير لرئيس وأعضاء مجلس المفوضية من اجل نجاح الانتخابات ، مخاطبا اياهم ان مستقبل العراق بأيديكم خلال هذه الفترة والحفاظ عليه مسؤولية كبيرة .

بدورهم اكد مجلس المفوضين استعدادهم الكامل لإجراء الانتخابات في موعدها المقرر ، كاشفين ان هناك اجراءين افتراضين خلال يومي ٥ و ٨ قبيل يوم الانتخابات للوقوف عن الامور التي يمكن ان تطرأ ومحاولة معالجتها بالطرق القانونية والصحيحة،  تجنبا لحدوثها خلال يوم الاقتراع المحدد .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com