الشيخ همام حمودي يشرف على عملية المحاكاة الانتخابية الرابعة التي أجرتها مفوضية الأنتخابات

أشرف النائب الاول لرئيس مجلس النواب الشيخ همام حمودي على عملية المحاكاة الأنتخابية الرابعة بشأن كيفية التصويت في الأنتخابات النيابية المقبلة والتي

أجرتها المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بعد ظهر اليوم الاحد 6-5-2018 على القاعة الدستورية لمجلس النواب ، بحضور ممثلين عن عدد من القوائم الأنتخابية المشاركة في الانتخابات واعضاء المفوضية والأمين العام لمجلس النواب السيد صلاح الدين عبد العزيز زنكنة .
وقدم الشيخ همام حمودي شكره وتقديره للمفوضية على مبادرتها من اجل جعل المشاركين في العملية الانتخابية من المرشحين والناخبين على اطلاع عن الطريقة الجديدة للتصويت والتي تختلف عن سابقاتها، معربا عن امله بأن تجيب هذه العملية على التساؤلات التي طرحت في الاعلام من قبل القوائم الانتخابية المشاركة في الانتخابات وتزيل الشكوك بشأن المخاوف من عملية التصويت عبر هذه الأجهزة.
واعلن حمودي عن اجراء عملية محاكاة اخرى يوم غد الاثنين في مبنى رئاسة الجمهورية بحضور الرئاسات الثلاث ورؤساء وممثلي القوائم الأنتخابية المشاركة في الانتخابات .
من جهته قدم رئيس الدائرة الأنتخابية في المفوضية العليا المستقلة للأنتخابات رياض البدران شرحا عن مراحل التصويت عن طريق الانتخاب الألكتروني في الأنتخابات بالنسبة للناخبين ، مؤكد ان اجراء هذه العملية من اجل تحقيق اكبر قدر من الشفافية ولطمأنة شركاء العملية الانتخابية .
بأن عمل الاجهزة سيكون مضموناً واجاب البدران عن اسئلة واستفسارات الحضور بشأن المخاوف من خرق اجهزة التصويت والتشويش على بث هذه الاجهزة .
وأجريت ممارسة عملية للأنتخابات حيث ، ادلى النائب الأول لرئيس مجلس النواب وممثلي القوائم الانتخابية وعدد من الحضور باصواتهم عن طريق التصويت الألكتروني
بعدها عقد الشيخ همام حمودي ورئيس الدائرة الانتخابية مؤتمرا صحفيا مشتركا لبيان نجاح عملية المحاكاة .

 

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
6-5-2018


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com