النائب رزاق الحيدري يشارك بمؤتمر صحفي في محافظة بابل

شارك النائب رزاق الحيدري يوم الاثنين 3/4/2017 في المؤتمر الصحفي الذي عقدته كتلة بدر النيابية في محافظة بابل بشأن مقترح تحويل المبلغ الخاص بمفردات البطاقة التموينية الى بطاقة ذكية تودع فيها حصة كل فرد بمبلغ مالي يساوي قيمة تلك المواد .
وبين النائب الحيدري في المؤتمر الصحفي اننا نسجل استغرابنا لهذا التلكئ رغم كل النداءات التي وصلت لوزارة التجارة عن اهمية الاسراع في صرف هذه المواد الغذائية رغم ما يعترضها من فساد اداري ومالي.
 واكد النائب ان رؤيتنا لحل مستقبلي قريب يمكن ان يحقق الفائدة للمواطن ليحصل على ما يريد من المواد الغذائية من خلال تحويل مبلغ المواد الغذائية الخاصة بالبطاقة التموينية الى بطاقة ذكية تودع فيها حصة كل فرد بمبلغ مالي يساوي قيمة المواد الغذائية التي يستحقها في البطاقة التموينية ويمكن ان تجمع في بطاقة عائلية باسم رب الاسرة ،مبينا ان المقترح يتضمن حق صاحب البطاقة الذكية بشراء مواد غذائية من الاسواق المحلية والتي تزود بأجهزة قراءة البطاقة الذكية ، وذلك من خلال التعامل المصرفي مع المصارف والبنوك العراقية .
و دعت الكتلة رئيس الوزراء ووزير التجارة وكالة سلمان الجميلي الى صرف مواد البطاقة التموينية بأقرب وقت وعدم التعلل بما لا يجدي نفعا.


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com