نائب الامين العام لمجلس النواب يزور الوقف السني وقيادة شرطة محافظة بابل

زار المهندس صلاح الحميري نائب الامين العام لمجلس النواب برفقة النائب علي شويلية مديرية الوقف السني وقيادة الشرطة في محافظة بابل.
وبين المهندس الحميري ان الزيارة تأتي تأكيدا على وقوف مجلس النواب وكتلة الاحرار خصوصا مع اخوتهم بالوقف السني ،معربا عن استعدادهم التام لتوفير الحماية المطلوبة لكل الجوامع التابعة للوقف السني.
من جانب اخر اطلع المهندس صلاح الحميري خلال لقاءه قائد شرطة محافظة بابل على الاجراءات المتخذة من قبل قيادة الشرطة لحماية المساجد التابعة للوقف السني.
وشدد السيد الحميري على اهمية ان تكون الاولوية لقيادة شرطة المحافظة بتوفير الحماية لدور العبادة وبالخصوص الجوامع التابعة للوقف السني لمنع الجهات الضالة والمنحرفة من الاساءة لدين وشريعة سيد المرسلين (ص) والحفاظ على الروابط الاخوية بين الشيعة والسنة وحفظ النسيج المجتمعي للشعب العراقي،فضلا عن القضاء على النعرات الطائفية التي يسعى اعداء العراق لاثارتها بين ابناء البلد الواحد.
كما ناقش السيد نائب الامين العام لمجلس النواب خلال اجتماع موسع مع السيد حيدر زنبور رئيس مجلس محافظة بابل استهداف المساجد.

واكد المهندس صلاح الحميري على ضرورة تطبيق القانون بحق الجميع واهمية تقديم المسيئين للعدالة والدعوة لعقد جلسة طارئة لمجلس المحافظة وبحضور السيد محافظ بابل باعتباره رئيس اللجنة الامنية العليا في المحافظة للوقوف على اسباب التداعيات الامنية في المحافظة.
الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
14/1/2016


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com