▪الشيخ حمودي يشهد التوقيع الرسمي لإطلاق تخفيض اجور النقل للمعلمين

بحضور وزير النقل ووفد نقابة المعلمين ..

▪الشيخ حمودي يشهد التوقيع الرسمي لإطلاق تخفيض اجور النقل للمعلمين

▪د حمودي يؤكد سعيه في المضي بأقرار قانون حماية المعلمين ، وتنفيذ مشاريع سكنية لهم بالتعاون مع الاستثمار

 

▪الشيخ حمودي يؤكد دعمه الكامل لنجاح مؤتمر نقابات المعلمين العرب المزمع انعقاده ببغداد

 

رعى عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ، التوقيع الرسمي لاطلاق تخفيضات اجور النقل للمعلمين ، جاء لك بعد اللقاء الذي جمع وزير النقل كاظم الحمامي ووفد نقابة المعلمين العراقيين في مكتبه الخاص .

واكد د حمودي سعيه في المضي بإقرار قانون حماية المعلمين خلال الفترة القادمة ، فضلا عن تنفيذ مشاريع استثمارية مناسبة اليهم بالتعاون مع هيأة الاستثمار ، معربآ عن حرصه الكامل لنجاح مؤتمر نقابات المعلمين العرب بإعتباره فرصة مهمة لاطلاع التربويين على الانتصارات المتحققة بفضل وحدة الشعب العراقي ضد داعش .

وتابع الشيخ حمودي ان هذا القرار احد توصيات حوار بغداد التربوي وماهو الا اقل واجب واستحقاق للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الكوادر التربوية لايجاد جيل علمي كفوء ، قادر على بناء البلد في مختلف المجالات.

من جانبه عبر وزير النقل عن استعداده لتقديم جميع التسهيلات لنقابه المعلمين وخصوصا بموضوع إقامة مؤتمر مجلس نقابات المعلمين العرب المزمع اقامته شهر كانون الاول القادم ببغداد .

وثمن السيد عباس السوداني نقيب المعلمين العراقيين مايحظى به المعلم من اهتمام ورعاية ومتابعة خاصة ودؤوبه من الشيخ حمودي سيما فيما يخص تخفيضات اجور النقل وموضوع السكن بالتنسيق مع هيئة الاستثمار وكذلك اقرار قانون حمايه المعلم .

واعتبر وفد النقابة د حمودي من الشخصيات الاولى في الدولة التي تسعى جاهدة بجد وتواصل لرعاية شريحة المعلمين .

ووجه الشيخ حمودي مكتبه بالتنسيق والتواصل المستمر مع نقابه المعلمين لايجاد السبل للدفع بعجلة التعليم ، في سبيل توفير البيئة السليمة لهذه الشريحة المنتجة لبناء عراقنا الحبيب.

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com