د. حمودي يدعو الدفاع والداخلية والحشد الشعبي للتعاقد مع الصناعات الحربية ويطالب رئيس الوزراء بإعادة إحياء المعدات العسكرية

مشيداً بنجاح تجارب قنابر الهاون ..
د. حمودي يدعو الدفاع والداخلية والحشد الشعبي للتعاقد مع الصناعات الحربية ويطالب رئيس الوزراء بإعادة إحياء المعدات العسكرية

أشاد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي بإعلان الشركة العامة للصناعات الحربية نجاح تجارب إطلاق قنابر الهاون التي تم تعبئتها داخل الشركة بالمواد المتفجرة ، لافتا ان هذه الخطوة ستدفع بالجهات ذات العلاقة بتقديم الطلبات للشراء من منتجات الشركة سيما بعد التأكد من مطابقتها لأفضل المواصفات.

ودعا د. حمودي وزارتي الدفاع والداخلية وهيأة الحشد الشعبي للتجهيز المباشر من الشركة العامة للصناعات الحربية بعد إثبات نجاح التجارب الخاصة لصناعاتها العسكرية ، مطالباً رئيس الوزراء حيدر العبادي إيلاء اهتمام خاص بهذا الشأن ووجوب إحياء وتأهيل المعدات العسكرية وخطوط الإنتاج الحربي سيما في الظروف الإستثنائية التي يعيشها البلد فضلا لمساهمة ذلك بتفعيل المنتج المحلي والحفاظ على المال العراقي .

يذكر ان النائب الاول لرئيس مجلس النواب وضمن إطار حملته وزياراته الداعمة للمنتجات المحلية ، زار في فترة سابقة مقر الصناعات الحربية واطلع ميدانياً على المصانع التشغيلية والخطوط الإنتاجية فيها ، فضلاً لما تلى هذه الزيارة من لقاءات مع وزير الدفاع والداخلية وشخصيات من رجال الحشد الشعبي للدفع بإتجاه النهوض بالصناعات العسكرية وضرورة التعاقد المباشر مع الشركة المذكورة .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com