د. حمودي : يجب عدم التغاضي عن تضحيات الحشد بمجرد حدوث موقف سلبي ويؤكد امتزاج دماء العراقيين في تحرير أراضيهم تتجلى فيه ابرز معالم الوحدة الوطنية والمصالحة الحقيقية

خلال إستقباله نائب ممثل الأمم المتحدة ..
د. حمودي : يجب عدم التغاضي عن تضحيات الحشد بمجرد حدوث موقف سلبي ويؤكد: امتزاج دماء العراقيين في تحرير أراضيهم تتجلى فيه ابرز معالم الوحدة الوطنية والمصالحة الحقيقية

دعا عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي إلى ضرورة إبراز التضحيات الكبيرة والإنتصارات المتحققة التي يقدمها الحشد الشعبي والقوات الامنية عند ساحات المواجهة فضلا لمشاهد الجوانب الإنسانية في إنقاذ العوائل وإستقبال النازحين ، لافتاً الى وجوب عدم إغفال كل ذلك بمجرد حدوث موقف سلبي او تصرف فردي فهناك من يحاول تشويه البطولات وعرقلة التحرير وعلى الجميع ان يعي ذلك .

وأوضح د. حمودي خلال إستقباله نائب ممثل الأمين العام للأمم المتحدة السيد جورجي بوستن في مكتبه اليوم ” إن التعاون الحقيقي وإمتزاج دماء العراقيين في تحرير أراضيهم وحفظ كرامة أبنائهم سيكون أبرز معلم لما بعد داعش وفيه تتجلى أبرز معالم الوحدة الوطنية والمصالحة الحقيقية ، مشيرا ان امام مجلس النواب مهام كبيرة ومسؤولية اكبر في الإسراع بتشريع القوانين المهمة التي ينتظرها الشعب وتفعيل الدور الرقابي .

من جانبه عبر السيد بوستن عن التضامن والدعم الأممي الكامل للعراق في حربه ضد الإرهاب ، مبيناً ان هناك إرتياح أممي كبير لحجم الإنتصارات المتحققة في اغلب المناطق التي دنستها داعش ، معربا عن أمله ان توازي هذه الانتصارات انفراجا سياسيا يقود البلد الى دفة التهدئة والإستقرار الكامل .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com