د. حمودي : مايحدث في البحرين مع أكبر شخصية علمائية تحد طائفي بإمتياز ورداً على إنتصارات الفلوجة ومحاولة لمنع التعايش السلمي في المنطقة

خلال استقباله السفير الإسترالي ..
د. حمودي : مايحدث في البحرين مع أكبر شخصية علمائية تحد طائفي بإمتياز ورداً على إنتصارات الفلوجة ومحاولة لمنع التعايش السلمي في المنطقة

رأى عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ان ما يحدث في دولة البحرين مع اكبر شخصية علمائية كالشيخ عيسى قاسم ما هو إلا تحد طائفي بإمتياز وجاء كرد على الإنتصارات الكبيرة التي تسطرها القوات الأمنية والحشد الشعبي سيما بالفلوجة والتلاحم الكبير بين الحشد الشعبي والعشائري خلال المعارك .
واعتبر النائب الأول لرئيس المجلس خلال استقباله السفير الإسترالي بالعراق كرستوفر لانك مان في مكتبه اليوم ” ان اقدام السلطات البحرينية على سحب الجنسية من الشيخ عيسى قاسم الذي يعتبر من اهم الشخصيات الإسلامية والوطنية التي تدعو للتهدئة والحوار ما هي إلا محاولة لمنع التعايش السلمي بالمنطقة ” .

واكد الشيخ حمودي حول استعراضه للوضع السياسي القائم ” ان جميع القوى السياسية ومختلف المكونات ابدت حرصها الشديد على بقاء الشرعية والحفاظ على الأطر الدستورية والجميع بات موحداً ضد كل من يهدد مستقبل العملية الديمقراطية والسياسية في البلد ” ، داعياً استراليا لمباركة الانتصارات على داعش خاصة وانها جاءت لمصلحة العالم بأسره ، مؤكداً على اهمية تقديم المزيد من المساعدات الانسانية لدعم النازحين وإعمار المناطق المحررة .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com