د همام حمودي يشدد على دعم الطاقات والجامعات الحاصلة على تقييمات متفوقة دوليا ويؤكد على وجوب الإحتفاء بهم

شدد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ، وجوب دعم جميع الشخصيات والمؤسسات والجامعات العراقية الحاصلة على تقييمات متفوقة والمتصدرة  استطلاعات الرأي في عموم العالم .
واشاد د. حمودي خلال “بيان صحفي” بدور العلماء العراقيين والمؤسسات التعليمية الجامعية المتفوقة عالميا والجهود المخلصة التي تساهم بالنهوض والإرتقاء بالمستوى العلمي في البلد ، مؤكداً عزمه للإحتفاء السنوي بالشخصيات والمؤسسات والجامعات التي تحصل على نتاجات وصدارة متقدمة لدى المجتمع الدولي .
ووجه النائب الأول لرئيس المجلس ، كتاباً بارك فيه لجامعة النهرين ورئيسها د. نبيل كاظم حصولهما على ” جائزة سقراط الدولية ” كأفضل جامعة اقليمية ومدير جامعة في مجال العلم والتعليم ، معتبراً هذا الإنجاز مؤشراً لفاعلية هذه الجامعة ودورها في تطوير وترصين الأسس العلمية الصحيحة .
بدوره ، أهدى رئيس جامعة النهرين إنجاز الصدارة الدولية للنائب الأول لرئيس المجلس تقديراً لدعمه المباشر للمؤسسات الجامعية ، وتثميناً لمبادرته بإستضافة الطلبة الأوائل في الجامعة داخل مجلس النواب والحضور ضمن جلسته العامة ولجانه ودوائره ، إضافة للإستماع اليهم وتواصله المستمر مع وزير التعليم العالي لإيجاد حلول مناسبة لجميع المعوقات التي طرحوها في البرلمان .

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com