د. حمودي يؤكد إجراء تطبيقات عملية للطلبة داخل اللجان النيابية ، واوائل الجامعات يثمنون استمرار مبادرة الإستضافة داخل اروقة البرلمان

أكد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ان مبادرته بإستضافة الطلبة الأوائل من مختلف الجامعات ستتضمن اجرائهم لتطبيقات ودروس عملية داخل اللجان النيابية في الفترة المقبلة ، مؤكداً ان مبادرته جاءت لتقوية الصلة بين البرلمان والجامعيين وإيصال واقع عمل مجلس النواب .
واعرب د. حمودي خلال استضافته الطلبة الأوائل في الجامعة المستنصرية ، عن دعمه لبحوث ومقترحات الطلبة في الجامعات مما سيعزز ابراز المهارات الإبداعية لديهم ، مشدداً على وجوب تواصل النائب المباشر مع الشباب لإيضاح الصورة الحقيقية لعمل المجلس والتعاون في صناعة القرار المناسب والإطلاع على ابرز معوقات المسيرة التعليمية .
من جانبهم اشاد الطلبة بإستمرار وتعزيز هذه المبادرة التشجيعية ، معربين عن اعجابهم العميق بها وبآلياتها وفعالياتها وتطويرها فضلاً عن اكتشافهم لآراء ونتاجات واسعة كانت مغيبة عنهم في الفترة السابقة .
وقد تخلل برنامج الإستضافة الثالثة لمبادرة الشيخ حمودي ، جولة ميدانية للطلبة المتفوقين من كليات الإعلام والقانون والعلوم السياسية داخل اروقة المجلس ولجانه ” القانونية والخارجية ” ودوائره ” البحوث و المركز الصحفي ” .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com