النائب رياض غريب يزور دار ثقافة الاطفال بكربلاء  

زار النائب رياض غريب يوم الاثنين 6/2/2017 دار ثقافة الاطفال حيث التقى بمسؤول وحدة العلاقات العامة في الدار  فرع كربلاء المقدسة .

قدم السيد احمد مهدي صلاح مسوؤل العلاقات خلال اللقاء نبذة عن عمل الدار وما تقدمه من فعاليات للطفولة في المحافظة من خلال تعزيز ثقافة السلام والمحبة والوئام وحب العراق ونبذ العنف وزرع هذه الافكار الطيبة والمبادئ السليمة.

لكن قلة الدعم الموجه لنا بسبب الازمة الاقتصادية وعدم ايلاء دار ثقافة الاطفال الاهمية وقد سبق لنا ان قدمنا خارطة متعددة من المهام والانشطة استهدفت الطفولة بكل فئاتها العمرية من جانبه

ثمن النائب غريب ما استمع له من جهد ونشاط مقدم من الدار ولحل مشكلة قلة الدعم المالي لدار ثقافة الاطفال وما لهذا من مردودات سلبية عليهم  داعيا الى مضاعفة الجهود وتقديم المزيد بهذا الاطار لاهم شريحة في المجتمع والتي لابد ان تحصل على مقدار معتد به من الانشطة الثقافية التي تنمي المواهب وترعى الطاقات وتجعل من الطفولة واحة من الابداع .

وان مدينة كربلاء من الممكن استثمار ما لديها من مؤسسات متنوعة ومنظمات مختلفة في اقامة الكثير من الانشطة التي ترعى الطفولة وتنمي مهاراتهم مبديا عن الاستعداد للتواصل مع الجهات ذات العلاقة في وزارة الثقافة لتوفير دعم اكبر ورفد دار ثقافة الاطفال بامكانيات اكثر تعزيزا لدورها ومهمتها في رعاية الطفولة


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com