القانونية النيابية تضيف الطلبة الاوائل لكلية القانون والسياسة بالجامعة العراقية

ضيفت اللجنة القانونية برئاسة النائب محسن السعدون رئيس اللجنة وحضور النائبين قاسم العبودي وزينب السهلاني اليوم الاثنين 27/2/2017 وفدا من الطلبة الاوائل لكلية القانون والسياسة بالجامعة العراقية.

وفي بداية اللقاء رحب السيدات والسادة اعضاء اللجنة بالطلبة الضيوف مشيدين بالجهود الاستثنائية التي يقدمها الطلبة من اجل تطوير قدراتهم العلمية للرقي بالواقع العلمي للبلد.

من جانبه قدم النائب محسن السعدون رئيس اللجنة شرحا مفصلا لدور اللجنة في اعداد وصياغة القوانيين المقترحة وعدد ونوع القوانين التي انجزتها اللجنة خلال الدورة الانتخابية الحالية .

في السياق نفسه شارك النائبان قاسم العبودي وزينب السهلاني بالاجابة عن اسئلة واستفسارات الطلبة والمتعلقة بأليات اعداد وصياغة القوانين والمراحل التي يمر بها القانون من مراحله الاولى الى ان يتم التصويت عليه داخل مجلس النواب.

من ناحيته وجه النائب السعدون دعوة للطلبة الضيوف للمشاركة بالندوات الحوارية التي تقيمها اللجنة القانونية عند مناقشة بعض القوانين المهمة من اجل ان يطلع الطلبة على مراحل اعداد وصياغة ومناقشة القوانين المختلفة بالاضافة الى الاستفادة من اراء الطلبة الاوائل في اثراء القوانين .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com