خلال استقباله عدداً من طلاب كلية بغداد للبنين..رئيس البرلمان يؤكد على اهمية تكثيف الجهود من اجل ارساء دعائم بناء جيل متعلم قادر على تحمل مسؤولياته والاسهام في تقدم البلد

استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري بمكتبه الرسمي، اليوم الخميس، عدداً من طلاب اعدادية كلية بغداد للبنين من المتميزين، وبحضور عدد من التدريسيين.
واستمع سيادته خلال اللقاء الى الطلبات المقدمة، والنتائج المتحققة خلال مسيرة تعليمهم المتميزة.
واكد الرئيس الجبوري على اهمية تكثيف الجهود من اجل ارساء دعائم بنا جيل من الشباب المتعلم قادر على تحمل مسؤولياته والاسهام بشكل فاعل في تقدم البلد الذي يخوض حرباً ضد الارهاب تتطالب تظافر كل الجهود.
كما اشار الى ان البرلمان يولي شريحة الشباب والتعليم اهتماماً عالياً من خلال التشريعات والقوانين التي تكفل حقوقهم في التعليم ضمن بيئة امنة، تحقق اعلى درجات النجاح عبر المؤسسة العلمية والتربوية الرصينة.
وطالب سيادته بضرورة ايلاء شريحة الطلاب اهتماماً خاصاً سواءً من خلال تخصيص الموارد الكافية التي تضمن مشاركة فاعلة للشباب في مختلف النشاطات الاجتماعية والعملية وبما يدفع بالعملية التربوية الى الامام.
من جانبهم ثمن الوفد الزائر دور رئيس البرلمان في دعم شريحة الطلاب، والعملية التربوية، من خلال التشريعات التي تدعم قطاع التعليم في البلاد

***
المكتب الاعلامي
لرئيس مجلس النواب العراقي
9/3/2017


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com