النائب فالح الخزعلي يزور شركة نفط الجنوب بالبصرة

زار النائب فالح حسن الخزعلي يوم الاثنين 2017/4/24 شركة نفط البصرة حيث التقى بالسيد حيان عبدالغني مدير الشركة وبارك له تسمية شركة نفط الجنوب باسمهاالجديد شركة نفط البصرة .

واطلع الخزعلي خلال الزيارة على مخططات المدينة السياحية في المفتية والتي خصصت لها مساحة ارض حوالي 220 دونما أضافة الى الاطلاع على خطة الشركة لتأهيل وتطوير نهر البصرة .

وتم خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا خصت القطاع النفطي وفيما يتعلق بجولات التراخيص وضرورة تقليص النفقات والاهتمام فيه ومتابعة اعمالها .

واوضح النائب عقب زيارته للشركة انه جرى الحوار حول اهمية معالجة الغازات المنبعثة المصاحبة للاستكشافات النفطية للحد من حالات التلوث البيئي التي اثرت بشكل كبير على ابناء المحافظة ومناقشة استحقاقات موظفي الشركة المتضمنة تخصيص قطع اراضي وتوزيعها على المنتسبين والتاكيد على اهمية تخفيض اسعار الدور السكنية المخصصة لشاغريها .

واكدنا خلال اللقاء على دعم المنتج المحلي للشركات الوطنية مثل الشركات بن ماجد والحديد الصلب والبتروكيمات ومصنع الثغر والاسمدة وغيرها من الشركات الوطنية اضافة الى امكانية توفير فرص عمل لابناء البصرة من خلال مكاتب التشغيل والضغط على جولات التراخيص .

وتابع النائب فالح الخزعلي قائلا طلبنا من شركة النفط وبناء على الموافقات الرسمية التي حصلنا عليها من وزارة النفط بتوفير الجهد الهندسي لتقديم الخدمات لاراضي الشهداء والجرحى من متسبي الحشد الشعبي بالتعاون مع بلدية البصرة .

من جانبه اشاد السيد حيان عبد الغني مدير شركة نفط بزيارة النائب والجهود التي يبذلها لمتابعة مشاكل ومعوقات العمل في دوائر ومؤسسات محافظة البصرة وكذلك حضوره الدائم في ساحات الجهاد المقدس ضد زمر الارهاب داعش .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com