رئيس البرلمان يثمن التضحيات الكبيرة التي قدمتها القوات الامنية ويؤكد ان العملية العسكرية كلما اقتربت من النهاية ازدادت تعقيداتها

خلال جولة ميدانية في الساحل الايمن من مدينة الموصل
رئيس البرلمان يثمن التضحيات الكبيرة التي قدمتها القوات الامنية ويؤكد ان العملية العسكرية كلما اقتربت من النهاية ازدادت تعقيداتهازار رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري، اليوم الاربعاء، الساحل الموصل الأيمن واطلع سيادته على سير معارك التحرير واوضاع المواطنين الانسانية.
وقد كان في استقبال سيادته في مقر قيادة الشرطة الاتحادية في العريج الفريق رائد شاكر جودت قائد قوات الشرطة الاتحادية واللواء نجم الجبوري قائد عمليات نينوى والعميد واثق الحمداني قائد شرطة نينوى المحلية.
كما تضمنت الزيارة لقاء الفريق الركن عبدالوهاب الساعدي والفريق الركن سامي العارضي في مقر قيادة العمليات الخاصة.
وثمن سيادته خلال لقائه بالقادة الامنيين التضحيات الكبيرة التي قدمتها القوات الامنية، مؤكدا ان العملية كلما اقتربت من النهاية ازدادت تعقيدا لان الارهاب سيستخدم كل ما لديه من اساليب لا إنسانية عرف بها كاستخدام المدنيين دروعا بشرية، وعمليات القتل والتجويع والترويع.
واضاف رئيس البرلمان انه يدرك تماما تعقيدات المعركة وجهود القوات الامنية بمختلف صنوفها في معارك التحرير، مؤكدا ان البرلمان داعم لهذه الانتصارات والانجازات الكبيرة.
كما زار رئيس مجلس النواب مخيم حمام العليل للنازحين واستمع الى معاناة العوائل النازحة واوضاعهم المعيشية، واكد سيادته على ان  الدور الانساني مهم في هذه المرحلة، وهو بحاجة لتعاضد جميع المؤسسات الرسمية كالبرلمان والحكومة المركزية والحكومة المحلية، مشيرا الى انه  لابد من ايلاء الاهمية القصوى للجانب الانساني واوضاع النازحين ،مثمنا دور وزارة الهجرة والمهجرين على جهودها الكبيرة في هذا الملف، كما التقى  رئيس البرلمان كوادر جمعية الهلال الاحمر العراقي خلال توزيعهم المساعدات على النازحين واشاد بجهودهم الكبيرة.

المكتب الاعلامي
لرئيس مجلس النواب العراقي
26/4/2017

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com