السامرائي يستقبل عضو مجلس محافظة صلاح الدين  

 

استقبل النائب الدكتورعبدالقهار السامرائي  يوم الاربعاء 26/4/2017  السيد حردان لفتة الفراجي رئيس لجنة التربية عضو مجلس محافظة صلاح الدين للتباحث في الوضع الخدمي والتربوي للمحافظة في مكتبه الخاص ببغداد.

وتناول اللقاء عدداً من المشاكل الادارية التي تخص المحافظة المتضمنة تأخير اطلاق الرواتب التقاعدية لمواطني المحافظة والتي تقدّر بأكثر من سبعة آلاف معاملة تقاعدية مكتملة الشروط اضافة الى نقص الكوادر التربوية في مدارس الاطراف نتيجة سوء التوزيع في اطراف الاقضية والنواحي لضعف إدارة الإشراف في تربية المحافظة.

ووعد النائب السامرائي خلال اللقاء بمفاتحة السيد وزير الداخلية بتخصيص مائتي وخمسين منتسبا في وزارة الداخلية لمناطق عزيز بلد والحردانية ويثرب  لحاجة تلك المناطق لذلك استعداداً لعودة العوائل النازحة اليها.

وأكّد السامرائي دعمه لكل من يريد تقويم السلوك الاداري لدوائر محافظة صلاح الدين للخروج بآلية واضحة وسليمة لخدمة مواطني المحافظة والسعي بتحديد موعد للجنة التربية في المحافظة مع لجنة التربية النيابية  لوضع آلية صحيحة لتعيين المحاضرين عند توفّر الدرجات الوظيفية من خلال احتياج المدارس وأولوية توزيعها حسب حاجة المناطق .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com