رئيس البرلمان يدين تفجير الكرادة ويؤكد ان الارهاب يتخبط في البحث على انتصار وهمي بعد ان حطمت القوات الامنية كل احلامه وامكانياته

رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري، اليوم السبت، التفجير الاجرامي الجبان الذي استهدف منطقة الكرادة وراح ضحيته كوكبة من منتسبي شرطة المرور.

وقال سيادته في تصريح صحفي “في الوقت الذي ندين بكل معاني الشجب والاستنكار التفجير الارهابي الجبان الذي استهدف منطقة الكرادة واودى بحياة كوكبة من ابطال شرطة المرور، فأننا نؤكد ان الارهاب يعيش ايامه الاخيرة على ارض العراق بعد ان قصمت ضربات ابطالنا في القوات الامنية ظهره وحطمت احلامه المريضة وافقدته قدرته وامكانياته، فراح يتخبط في البحث على انتصار وهمي يحاول من خلاله اثبات وجوده”.

واضاف “نهيب بالابطال في اجهزتنا الامنية كافة في المحافظات والمدن والقصبات، الى اخذ التدابير اللازمة من اجل التصدي لمحاولات هذه الزمرة المجرمة وافشال جميع خططها، والحفاظ على ارواح المدنيين وممتلكاتهم وحماية دوائر الدولة ومنتسبيها”.

هذا واعرب رئيس البرلمان عن حزنه العميق لاستشهاد كوكبة من منتسبي شرطة المرور جراء هذه العمل الوحشي، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى وللشهداء الرحمة والمغفرة.

***
المكتب الاعلامي
لرئيس مجلس النواب العراقي
29/4/2017


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com