النائب برهان المعموري يزور شركة الصناعات الكهربائية بديالى

زارالنائب برهان المعموري يوم الاثنين 8/5/2017  شركة ديالى للصناعات الكهربائية. في محافظة ديالى حيث التقى سيادته المهندس مدير الشركة وعددا من رؤساء الأقسام والكوادر العاملة .

وأجرى المعموري خلال الزيارة جولة تفقدية يرافقة السيد عبد الخالق العزاوي عضو مجلس المحافظة للأقسام الإنتاجية للاطلاع على سير العمل فيها والمنتج في جميع الأقسام المتضمنة محولات القدرة الكهربائية التي تعد أضخم قسم منتج وقناني الأوكسجين والمقاييس الالكترونية للطاقة الكهربائية والتي تضاهي المنتج الأجنبي وما مطروح منها لغرض التسويق .

وطالب النائب إلزام جميع الوزارات بضرورة سحب المنتج الوطني الذي تنتجه هذه الشركة وخصوصا وزارتي الكهرباء والصحة وإبعاد الجهات التي تفرض هيمنتها على الوزارات وإجبارها على إبرام عقود الاستيراد مع الدول الأجنبية بغية الاستفادة من العقود التي تبرم بين الوزارات والدول المصدرة رغم توفر المنتج ذاته في هذه الشركة .

وأكد المعموري على ان هناك خطوات سيتم اتخاذها لمنع استيراد المنتج الأجنبي لإبعاد الفاسدين والمؤثرين على أصحاب القرار في بعض الوزارات التي تهيمن عليها هذه الإطراف وتتخذ بعض الطرق الملتوية لإجبار الوزارات على استيراد المنتج الأجنبي والذي أسهم بشكل مباشر الى تردي الوضع الاقتصادي في البلاد وادى إلى ركود المنتج الوطني


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com