النائب رياض غريب يتفقد مشروع وحدات المجاري الفعال في محافظة كربلاء

تفقد النائب رياض غريب يوم الثلاثاء 16/5/2017 ومدير مجاري كربلاء المهندس عبير الخفاجي مشروع وحدات المجاري الفعال الكائن على طريق كربلاء نجف .
وقد تم عقد اجتماع بدائرة المهندس المقيم وبحضور الكادر الهندسي والفني وممثل الشركة الايرانية  وتم استعراض اخر مستجدات المشروع والمشكلات التي تعتري انتهائه.
حيث قدم ممثل الشركة الايرانية ايجازاً عن الجدول الزمني لما تم تحقيقه من اعمال ميكانيكية وانشائية مؤكدا ان نسبة الانجاز وصلت الى 92% شاكرا جهود النائب رياض غريب و متابعاته المستمرة مع السيدة وزيرة الاسكان والبلديات والاشغال العامة والدوائر ذات العلاقة بالوزارة في دفع عجلة المشروع .
واكد النائب رياض غريب ان زياراتنا المستمرة لهذا المشروع ومتابعاتنا له نابعة من ايماننا باهمية هذا المشروع الحيوي المهم والكبير لمدينة كربلا ء وضرورة انجازه باسرع وقت ممكن من اجل تشغيله وادخاله بالخدمة .
وطالب النائب رياض غريب بفتح جدول اعمال لبعض الفترات المتوقفة وتحديد جدول زمني لها على ان يتم اجراء زيارة ميدانية اخرى للاسبوع الذي يتم تعليق جلسات مجلس النواب فيه من اجل الاطلاع المباشر والتاكد والتحقيق على ماتم الاتفاق عليه

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com