السامرائي يجتمع بمجلس ادارة فرع صلاح الدين لنقابة المهندسين في صلاح الدين

اجتمع النائب الدكتور عبدالقهار السامرائي يوم الأحد 21/5/2017 بمجلس إدارة فرع صلاح الدين لنقابة المهندسين في مقر الفرع بتكريت لبحث معاناة المهندسين في المحافظة وكيفية دعمهم للارتقاء بمستواهم العملي.

وتناول السامرائي خلال الاجتماع الذي حضره السيد محمد فاضل نائب نقيب المهندسين معاناة مهندسي المحافظة والظروف التي عاشها المهندسون في السنوات الاخيرة الماضية لما عاشته المحافظة من تعثّر في الوضع الامني وما تلاه من احتلال لتنظيم داعش الارهابي لأغلب أقضية المحافظة إضافة الى قلّة الاعمار والاستثمار في مرحلة ما بعد داعش بسبب الازمة المالية وانخفاض اسعار النفط.

وأكّد السيد نائب نقيب المهندسين على ضرورة إكمال هيكلية فرع صلاح الدين للنقابة والتواصل مع رؤساء الشُعب والممثليات في اقضية المحافظة ودعم الفرع للممثليات والشُعب التابعة له لتكون وسيلة للوقوف مع مهندسي المحافظة ولكي يكون للنقابة في صلاح الدين دورٌ في الاستثمار الذي سيكون من ابرز المراحل التي يمر بها العراق ومحافظة صلاح الدين بصورة خاصة.

من جانبه رحّب السامرائي بالسيد نائب نقيب المهندسين على حضوره ولقائه بمجلس ادارة فرع النقابة بالمحافظة وأشار الى ان مهندسي المحافظة على رغم ما اصابهم الا انهم مارسوا دورهم مع محاولاتهم لإيجاد دور بارز وجاد في عمل النقابة.

 

ووجّه السامرائي بتشكيل لجنة من مجلس ادارة الفرع لتولّي متابعة تسجيل قطعة الارض الخاصة بالفرع ومراجعة المحافظة ومديرية البلديات بهذا الشأن .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com