الدملوجي تتفقد شبكة الاعلام العراقي وتشيد بأدائها في تغطية الانتصارات في الموصل


زارت رئيسة لجنة الثقافة والاعلام النائبة ميسون الدملوجي شبكة الاعلام العراقي يوم الخميس 13 تموز 2017، لمتابعة أداء الشبكة من حيث التغطية الإعلامية لمرحلة ما بعد دحر تنظيم داعش الإرهابي، وتطبيق التعديلات على قانون الشبكة بعد أن أقرها مجلس النواب وصادق عليها رئيس الجمهورية ونشرت في الجريدة الرسمية، اضافة الى وضع الخطط اللازمة لتطوير عمل الشبكة.
 
في مستهل الزيارة قدمت الدملوجي التهاني الى رئيس مجلس أمناء الشبكة السيد مجاهد أبو الهيل على دور الشبكة في تغطية المعارك والانتصارات في الموصل، مع ضرورة الانتباه الى بعض الهفوات التي شابت التغطية بهدف تطوير أدائها مسقبلاً نحو الأفضل.
وناقش الطرفان قضايا مختلفة من بينها التطورات في تحقيق صندوق دعم الدراما العراقية، والاهتمام بالتنوع في محتوى البث، وضرورة الإسراع في إقرار سلم الرواتب لموظفي الشبكة وفقاً للتعديلات على القانون، وبعض المعوقات التي تشوب عمل الشبكة وتؤثر سلباً على أدائها. وشارك في النقاشات عضو مجلس الأمناء السيد هيوا محمود عثمان.
 
كما وجهت الدملوجي التهاني الى رئيس الشبكة الدكتور علي الشلاه على إطلاق البث التجريبي لقناة العراقية الإخبارية (أج دي)، وجالت معه في الاستوديو  المخصص للبث والذي مازال قيد الإنشاء. بعد ذلك توجهت الدملوجي برفقة الشلاه الى إذاعة الموصل، وأكدت على ضرورة استمرار الخطاب الوطني في هذه المرحلة الحساسة بعيداً عن التجاذبات السياسية.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com