النائب رزاق الحيدري يشارك بندوة 
عن دور منظمات المجتمع المدني بعد داعش

شارك النائب رزاق الحيدري  يوم الاثنين  ٢٠١٧/٧/٣١ بالندوة الحوارية التي أقامها قسم منظمات المجتمع المدني التابع للمكتب الجماهيري في منظمة بدر في محافظة بابل التي أقيمت على قاعة الشهيد احمد الاعرجي في المنظمة ،
تناولت الندوة التي حضرها اكثر من 30 منظمة مجتمع مدني بالاضافة لنقابة الفنانين و نقابة المهندسين و اعلام قيادة شرطة بابل وعدد من الشخصيات البارزة في الحراك المدني  دور منظمات المجتمع المدني بعد عمليات تحرير الموصل .
و في مداخلة للنائب الحيدري تحدث فيها عن أهمية منظمات المجتمع المدني في المرحلة القادمة ، عبر مشاركتها الفاعلة في بناء المجتمع العراقي و الاسهام في وصحيح الاخطاء التي تسببت بها التنظيمات الارهابية .
 و أضاف الحيدري بأن منظمة بدر على استعداد تام ان تمد يد العون لأي توجه وطني للمنظمات ، و هي بهذا لا تفرض اي وصاية عليها ، او تحاول ان تجعلها تابعة لها ، بل على العكس من ذلك فهي تحاول و بإصرار أن تجعل من منظمات المجتمع المدني شريكا حقيقيا في صناعة القرارات التي تصب في مصلحة الشعب العراقي .
كما تناولت الندوة العديد من المحاور المهمة التي تفتح أمام المستقبل أفقا مغايرا للواقع الذي تشهده الساحة العراقية من قطيعة بين التكتلات السياسية و الحراك المدني .

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com