رئيس التحالف الوطني يلتقي رئيس البرلمان العربي

التقى رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم اليوم الثلاثاء ١٥/٨/٢٠١٧ بمكتبه الخاص برئيس البرلمان العربي معالي الدكتور مشعل بن فهم السلمي والوفد المرافق له.
وبحث اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك والتحديات التي تواجهها المنطقه العربية وجهود العراق في محاربة الارهاب.
ورحب رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم بالوفد البرلماني العربي مشيدا بتطور العلاقات العراقية العربية داعيا الدول العربية لمسانده العراق لمواجهة التحديات .
واشار السيد الحكيم الى ان الارهاب كان قبل ثلاثة سنوات على اسوار بغداد إلا ان توحد العراقيين بكل اطيافهم ساهم في دحر الارهاب وتحرير الاراضي واصبحت قواتنا الامنية تقاتل الارهاب على الحدود السورية دفاعا عن العراق.
واضاف رئيس التحالف الوطني اننا متفائلون بمستقبل العراق ونستمد قوتنا من عزيمة الشعب العراقي وطاقات شبابه الخلاقة والتي تشكل النسبة الاكبر من تركيبة العراق السكانية .
من جانبه عبر رئيس البرلمان العربي عن سعادة البرلمان العربي والشعوب العربية بالانتصارات التي حققها العراق ضد المجاميع الارهابية الداعشية مشيرا الى ان زيارة الوفد البرلماني للعراق في هذا التوقيت جاء لمشاركة العراقيين افراحهم بالنصر على الارهاب.
وبين معالي الدكتور مشعل السلمي ان العراق جزء لايتجزء من الامة العربية مشددا على ضرورة ان يعود العراق ويلعب دوره الفعال في القضايا العربية المختلفة مؤكدا على ان قوة العراق هي قوة للعرب وقوة العرب هي قوة للعراق.
وحضر اللقاء عددا من السيدات والسادة النواب ممثلي مجلس النواب العراقي في البرلمان العربي ضم كلا من النائب محسن السعدون والنائب عباس البياتي والنائب احمد الجبوري والنائبة احلام الحسيني.

 

مجلس النواب العراقي
الدائره الاعلامية
١٥/٨/٢٠١٧

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com