السامرائي يلتقي آمر فوج 21 حشد شعبي في الموصل

التقى النائب الدكتور عبدالقهار السامرائي يوم الأحد 20/8/2017 بالشيخ احسان محمد الحسيني آمر فوج 21 حشد شعبي .

وجرى خلال اللقاء وبحضور عضو مجلس محافظة نينوى خلف الحديدي التباحث في الوضع الأمني العام لقضاء الموصل وجانبه الأيسر والمناطق التي يسيطر عليها الفوج اضافة إلى الاحتياجات التي يحتاجها لتأمين مساحات واسعة من أحياء أيسر الموصل.

من جانبه بيّن الحسيني أن العديد من القيادات الأمنية للمحافظة زارت مقر الفوج وأشادت بالدور الكبير الذي يؤدونه من تأمين للمدارس ودور العبادة وتنظيف الطرق من الأنقاض حيث ان منتسبي الفوج دخلوا إلى مناطقهم منذ الأشهر الأولى من التحرير وقاموا بمسك الأرض في هذه الأحياء وتأمينها بشكل جيد.

وطالب آمر الفوج بدعمهم بالأسلحة والمعدّات لعدم وجود أي دعم مقارنة بالعدد الموجود والمساحات التي يغطيها مبيناً عدد المنتسبين الذي يزيد عن 500 منتسب ولم يتم تسليمهم سوى 200 بندقية بحرية ولم تُصرف رواتبهم لحد الآن واستطاع الفوج تجهيز نفسه بالبدلات والأسلحة تجهيزاً ذاتياً .

وأكّد السيد النائب أن تقديم الخدمة والأمان للمواطنين هو الكفيل بتعاونهم مع الدولة والقوات الأمنية والجهد الاستخباري للمواطنين هو اساس في حفظ الأمن مشيراً إلى ان الأزمة تحتاج الى وقفة الجميع .

مبيناً أنه سيعمل على تحديد موعد مع معالي وزير الدفاع لتقديم الدعم من قبل الوزارة بكل ما يحتاجه الفوج ويضمن عمله في بسط الأمن واستقرار المنطقة والقضاء على الفكر المتطرّف الذي خلّفه تنظيم داعش .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com