رئيس مجلس النواب يؤكد ان البرلمان يسعى لبذل الجهود من اجل ضمان عودة الامن والاستقرار الى محافظة نينوى عبر جملة من التشريعات والقوانين

 

خلال استقباله وفداً من وجهاء وشيوخ عشائر قضاء البعاج

رئيس مجلس النواب يؤكد ان البرلمان يسعى لبذل الجهود من اجل ضمان عودة الامن والاستقرار الى محافظة نينوى عبر جملة من التشريعات والقوانين

 

 

استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري بمكتبه، اليوم الثلاثاء وفداً ضم عدداً من وجهاء وشيوخ عشائر قضاء البعاج، بحضور عدد من النواب.

وقد استمع سيادته الى شرح مفصل حول الاوضاع في قضاء البعاج وعموم محافظة نينوى بعد تحريرها من سيطرة تنظيم داعش الارهابي، حيث تم استعراض الواقع الخدمي والامني، وخطط المدينة في ملفي الاعمار واعادة النازحين.

واكد رئيس مجلس النواب على اهمية توحيد جميع الجهود من اجل تجاوز العقبات التي تحول دون عودة الحياة الى طبيعتها في المحافظة التي عانت كثيراً خلال سيطرة الارهاب.

مشدداً على ضرورة ان يكون للعشائر دور في اعادة اعمار المدينة من خلال تكاتف كافة الاطراف والعمل على تنحية كل الخلافات الجانبية وتغليب المصلحة العامة، من خلال اعطاء فرصة للحوار لتجاوز المرحلة المظلمة السابقة الذي سيسهم في ادامة النصر التي تحقق بسواعد قواتنا الامنية.

ودعا سيادته بايلاء ملف اعادة النازحين الاهتمام الاكبر، ومساعدة العوائل على تجاوز الازمة باقل الخسائر، لافتاً الى ان البرلمان يسعى الى بذل كل الجهود من اجل ضمان عودة الامن والاستقرار لمناطقهم المحررة عبر التشريعات والقوانين التي تسهم باعادة الامور الى سابق عهدها.

من جانبهم ثمن الوفد جهود رئيس البرلمان في ملف اعادة اعمار محافظة نينوى، وتحقيق الوئام والاستقرار في المدينة بعد مرحلة داعش.

 

 

المكتب الاعلامي
لرئيس مجلس النواب العراقي
19/9/2017

 

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com