خلال احتفالية بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

رئيس مجلس النواب يؤكد ان العراقيين يتعشمون في اشقائهم وقفة جادة في اعادة اعمار ما دمره الارهاب وانصاف ضحاياه من شهداء والنازحين

اكد رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري ان ابناء العراق قد ضحوا بدمائهم الزكية وبثرواتهم من اجل ان يكونوا سورا يمنع الارهاب من التسلل الى الدول الشقيقة.

واضاف سيادته خلال احتفالية اقامتها سفارة المملكة العربية السعودية بمناسبة العيد الوطني للمملكة في بغداد ، اليوم الاثنين، ان العراقيين يتعشمون في اشقائهم وقفة جادة في اعادة اعمار ما دمره الارهاب وانصاف ضحاياه من شهداء والنازحين عبر نهضة عربية اسلامية تعيد للعراق دوره الريادي في صياغة المستقبل العربي والاسلامي .

واشار رئيس مجلس النواب ان معركة مكافحة الفكر الارهابي تكاد تكون هي المعركة الاشرس التي يجب ان نتصدى لها بيد واحدة وقلب واحد وارادة واحدة ، وهذا لن يتحقق الا من خلال برنامج عربي اسلامي لتشخيص مكامن الارهاب واسباب نشوئه ومعالجتها معالجة علمية حقيقية.

واكد رئيس البرلمان ان المملكة العربية السعودية استطاعت بحكمتها، ان توحد الموقف العربي والاسلامي وان تحمي مؤسساته الجامعة، وان تمكنها من اداء دورها بما يفرضه عليها واجب الانتماء للامتين العربية والاسلامية.


***

المكتب الاعلامي

لرئيس مجلس النواب العراقي

25/9/2017

​​


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com