النائب عبد القهار السامرائي يزور مستشفى سامراء العام

زار النائب عبدالقهار السامرائي يوم الثلاثاء 17/10/2017 مستشفى سامراء العام والتقى بمدير المستشفى الدكتور علي خلف وعدد من كوادرها الادارية والطبّية.
واطلع السامرائي على اهم احتياجات المستشفى والتي تتمثّل بالنقص الحاصل في الكوادر واطباء التخدير  خاصة , اضافةً الى قلّة سيارات الاسعاف نتيجة استهلاكها في عمليات تحرير المنطلقة من شمال وشرق المحافظة من عصابات داعش.
وبيّن مدير المستشفى ان الحل الامثل لمشكلة نقص الكوادر هو من خلال التنسيب الدوري للاختصاصات التي تحتاجها المدينة من جميع اقضية المحافظة ، حيث ان المستشفى يستقبل يومياً ما يزيد عن الف ومائتي مراجع وبحاجة الى اسناد في كافة الجوانب.
وطالب السيد النائب من مدير عام صحة المحافظة خلال مكالمة هاتفية بالإستعجال بتنسيب كوادر الى مستشفى سامراء وخصوصاً اطبّاء التخدير للحاجة الماسّة اليهم في دعم القطّاع الصحّي للمدينة.
واشار النائب الى ان المستشفى تمتلك الحد الادنى من الطموح ، وسيجري العمل على توفير المزيد من الاسناد لهذا الجانب الضروري في حياة المواطن ، مبيناً ان التواصل مع وزارة الصحة مستمر لدعم القطّاع الصحي وبالتعاون من قبل السيدة وزيرة الصحة في توفير الاحتياجات.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com