السامرائي يلتقي وزير الداخلية في بغداد

إلتقى النائب  عبدالقهار السامرائي يوم الأربعاء  29/11/2017 وزير الداخلية السيد قاسم الأعرجي ، بحضور عدد من السادة النواب.وتناول اللقاء أهم المشاكل والمعوّقات الأمنية التي تعاني منها المناطق المحررة من داعش ، وسُبل تطوير الجانب الإستخباري وإشراك المواطنين في حفظ الأمن.

وأثنى السامرائي على الجهد الكبير لوزارة الداخلية والسيد الأعرجي لما أثبته من جدارة في الأداء اليومي داخل الوزارة وفي الشارع على حدٍ سواء ، مبيّناً أن المجتمع وممثّليه في البرلمان يلاحظون التوازن في أداء الوزارة والإبتعاد عن التعامل المبني على أساس عنصري أو فئوي.

وأكّد السيد النائب على أن الكثير من القضايا التي يعاني منها المواطن يكمن حلّها في الإتفاق والتعاون بين المؤسستين التشريعية والتنفيذية ، ويجب تجاوز العوائق السابقة في التهميش الطائفي والمذهبي ، مبيّناً ضرورة التوحّد بين جميع مكونات الشعب العراقي لبناء بلد واحد نابذ للتفرقة.

من جانبه بيّن السيد الأعرجي أن الإنتصار لا يمكن أن يتحقق دون وجود تعاون من أبناء المناطق المتضررة ، والحكومة العراقية والقوات الأمنية لن تستطيع هزيمة الإرهاب إلا من خلال توحّد وتعاون جميع أبناء المكونات العراقية بكافّة دياناتهم وأعراقهم ، مؤكّداً دعمه لكافّة المناطق المحررة من الارهاب لتعزيز استقرارها وبسط الامن فيها.


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com