رئيس مجلس النواب يؤكد ان الخروقات الاخيرة يجب ان لا تؤثر على المنجز الامني الذي تحقق ويجب اخذ مزيد من الحيطة والحذر

خلال ترأسه اجتماعا امنيا الذي نظمته لجنة الامن والدفاع

رئيس مجلس النواب يؤكد ان الخروقات الاخيرة يجب ان لا تؤثر على المنجز الامني الذي تحقق ويجب اخذ مزيد من الحيطة والحذر

 

اكد رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري، اليوم الاحد، ان الارهاب لديه من الوسائل التي يحاول من خلالها ان يباغت فيها المجتمع العراقي لخلق حالة من الارباك لتعكير اجواء الانتصارات التي تعيشها البلاد.

واضاف سيادته خلال ترأسه اجتماعا امنيا عقدته لجنة الامن والدفاع النيابية بحضور وزيري الدفاع والداخلية، ” يجب الحفاظ على الانتصارات التي حققتها القوات الامنية بكل صنوفها بعد ان قدمت التضحيات الكبيرة من اجل الحفاظ على امن ووحدة العراق”.

واوضح رئيس مجلس النواب ان الخروقات الاخيرة يجب ان لا تؤثر على المنجز الامني الذي تحقق في بغداد وباقي المحافظات، داعيا في الوقت ذاته القوات الامنية الى مزيد من الحيطة والحذر خلال المرحلة المقبلة وتفويت الفرصة على الارهاب الذي يحاول النيل من حالة الاستقرار التي يعيشها البلاد .

واشار سيادته الى ان الشروع بمرحلة جديدة تضمن حالة من الاستقرار الامني والسياسي والاجتماعي خصوصا في ظل رفض المجتمع للاصطفافات الطائفية التي هي بعيدة عن ثقافته.

لافتا الى ان عملية الانتخابات المقبلة تتطلب ايجاد حالة من الامن اللازم والضروري لها باعتبار اننا مقبلين على نوع من التحدي الذي سنكون قادرين على تخطية بمساعدة ومعونة الجميع.

 

 

المكتب الاعلامي

لرئيس مجلس النواب العراقي

21/1/2018

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com