النائب عبد القهار السامرائي يزور مقر قيادة سرايا السلام في الاسحاقي

النائب عبد القهار السامرائي يزور مقر قيادة سرايا السلام في الاسحاقي
زار النائب الدكتور عبدالقهار السامرائي يوم الثلاثاء 30/1/2018، مقر  عمليات سرايا السلام – قاطع سبع الدجيل في ناحية الاسحاقي بمحافظة صلاح الدين، وإلتقى بقيادة المقر ومنتسبيه.
وجرى خلال اللقاء التباحث في الاوضاع الامنية والخدمية لمناطق جنوب المحافظة ، والتنسيق مع الجيش والجهات الامنية في جنوب المحافظة لإعادة النازحين الى مناطقهم.
وأكّد السيد النائب على الحاجة لبنايات الدوائر الخدمية التابعة لها والمستخدمة حالياً منهم، مشيراً الى ان ابناء الناحية وحكومتها بحاجة الى تلك البنايات لتسهيل اجراءات المواطنين، ومشددا على مساندة كوادر الدوائر والمواطنين للقوات الامنية في حفظ الامن والمساهمة بحفظ الاستقرار.
واضاف السامرائي ان الاهالي بحاجة الى زيادة في المرونة بالتعامل من حيث تسهيل الاجراءات الامنية وتأخير حظر التجوال في الاسحاقي والجزيرة لحاجتهم الى الحركة في اوقات متأخرة من الليل كمراجعة المراكز الصحية او غيرها من الاحتياجات الضرورية.
من جانبها رحّبت قيادة عمليات قاطع سبع الدجيل بالسيد النائب مؤكدين على استعدادهم للعمل وتوطيد التعاون بينهم وبين المواطنين والحكومة المحلية للناحية ، مثمّنين دوره في المطالبة بحقوق اهله ومتابعة احتياجاتهم.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com