همام حمودي: من حقق النصر سيحقق البناء ومشروعنا القادم جمعيات سكنية للمقاتلين

خلال افتتاحه أول جمعية تعاونية للحشد ..
همام حمودي: من حقق النصر سيحقق البناء ومشروعنا القادم جمعيات سكنية للمقاتلين

 

افتتح الشيخ د. همام حمودي النائب الأول لرئيس مجلس النواب و رئيس المجلس الأعلى الإسلامي- عصر اليوم أول جمعية تعاونية للحشد الشعبي (جمعية يوم النصر) أنشأتها مؤسسة شهداء سرايا عاشوراء، والتي وصفها بـ”مبادرة متألقة تؤكد أن من حقق النصر سيحقق البناء، وأن حشدنا هم حماة وبناة حقيقيون”.

وفيما أعرب الشيخ حمودي عن شكره لسرايا عاشوراء لمبادرتها النوعية في خدمة المقاتلين والانفتاح على المجتمع، مؤكدآ تطلعه لتطوير المبادرة الى جمعيات سكنية للمقاتلين، داعياً كل صنوف الجيش العراقي “إلى المبادرة في تأمين السكن للمقاتلين وفاءً لتضحياتهم وامتناناً للنصر الذي حققوه”.

وأشار د حمودي إلى أنه بحث موضوع السكن للمقاتلين في لقاءاته مع وزيري الداخلية والدفاع، مؤكداً: “مشروعنا القادم لما بعد الانتصار هو توفير السكن اللائق لكل من ساهم في صنع الانتصار وهم الحشد الشعبي والقوات الأمنية وأيضاً المعلمين”، ومنوهاً إلى أنه بحث هذا الأمر مع الهيئة العامة للاستثمار وقد أبدت استعدادها للتعاون، داعياً البنوك إلى دعم هذا التوجه.

جدير بالذكر، أن جمعية يوم النصر توفر مختلف الاحتياجات المنزلية وصولا الى السيارات بالبيع نقداً وبالاقساط بدون فائدة، للمقاتلين والمدنيين على حد سواء، وبدون التعقيدات المتبعة لدى سواها.

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com