رئيس الجمهورية يستقبل وفد لجنة الصداقة الأردنية -العراقية في مجلس النواب الأردني

 

 

استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد يوم الاثنين 9-4-2018 وفد لجنة الصداقة الأردنية –العراقية في مجلس النواب الاردني برئاسة النائب احمد سلامة اللوزي ورئيس واعضاء لجنة الصداقة العراقية – الأردنية برئاسة النائب محمد نوري العبد ربه .

ونقل الوفد الضيف خلال اللقاء تحيات العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني لفخامة رئيس الجمهورية .

وعبر الوفد عن رغبة الشعب الاردني في تعزيز سبل العمل المشترك والتعاون في كافة المجالات مع الشعب العراقي, متمنين المزيد من الاستقراروالتقدم للعراق حكومة وشعبا. 

واعرب رئيس واعضاء الوفد عن شعورهم بسعادة غامرة لزيارتهم بغداد ، كما اعربوا عن أملهم بأن تتكلل الزيارة بتحقيق كافة اهدافها ، مهنأين العراقيين شعبا وحكومة بالانتصارات على تنظيم داعش الارهابي.

 

بدوره رحب فخامة رئيس الجمهورية بالوفد الضيف ، داعيا الى ايجاد مصالحة شاملة بين الدول العربية تقود الى تعميق التعاون والتعاضد في كافة المجالات.

 وشدد رئيس الجمهورية على اهمية مواصلة اللقاءات والزيارات بين برلمانيي الدول العربية والاقليمية، مؤكدا الحرص على تعزيز وتوسيع التعاون في كافة المجالات بين البلدين بما يخدم مصالحهما المشتركة فضلا عن الامن والاستقرار المنطقة.

وحمل فخامته الوفد الضيف احر تحياته الى جلالة الملك عبد الله الثاني وتمنياته للشعب الاردني الشقيق باضطراد الخير والتقدم والسلام .

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com